وزارة الرياضة بتبوك تختتم بطولة “كأس اليوم الوطني 92”
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T18:32:53+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_واساختتم فرعُ وزارة الرياضة بمنطقة تبوك اليوم الفعاليات والبرامج .،وزارة الرياضة بتبوك تختتم بطولة “كأس اليوم الوطني 92”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزارة الرياضة بتبوك تختتم بطولة “كأس اليوم الوطني 92”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_واس

اختتم فرعُ وزارة الرياضة بمنطقة تبوك اليوم الفعاليات والبرامج الرياضية التي نفذها بمناسبة اليوم الوطني الـ 92، واستمرت على مدى3 أيام، وذلك بمقر مدينة الملك خالد الرياضية.

وتضمَّنت الفعاليات إقامة بطولة “كأس اليوم الوطني 92” التي هدفت إلى التعريف بما شهدته الرياضة في المملكة من قفزات تدعمها إستراتيجيات انتهجتها وزارة الرياضة من أجل تحقيق الاستدامة لمؤسسات القطاع الرياضي وتطورها، وتسليط الضوء على ما حظيت به منطقة تبوك من نهضةٍ رياضية عبر بناء مدينة الملك خالد الرياضية التي أُنشئِت عام 1407هـ، باحتوائها على العديد من المرافق المتكاملة.

وشملت البطولة المنافسات الكروية للصالات لفئتي الشباب والأولى، ومنافسات مفتوحة للسباحة، وبلغ عدد الأندية الكروية المشاركة 8 فرق للدرجة الأولى، و4 فرق لدرجة الشباب، يمثلون مختلف الأندية الرياضية بالمنطقة، إضافة إلى تقديم العديد من الجوائز والهدايا للفائزين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الرياضة بتبوك تختتم بطولة “كأس اليوم الوطني 92”،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار