سلة الزمالك يواجه الجهراء الكويتي وديا اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T13:04:49+03:00

اخبار الرياضة، سلة الزمالك يواجه الجهراء الكويتي وديا اليومرياضةالسبت, 24 سبتمبر 2022 .،سلة الزمالك يواجه الجهراء الكويتي وديا اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلة الزمالك يواجه الجهراء الكويتي وديا اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سلة الزمالك يواجه الجهراء الكويتي وديا اليوم

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 12:34 فريق سلة الزمالك كتب - مصطفى جويلي

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مباراة ودية مع نظيره الجهراء الكويتي في السادسة مساء على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء.

إقرا ايضًا.. سلة الزمالك يواجه الصيد بدوري منطقة الجيزة

ويسعى "سلة الزمالك" إلى المنافسة على كل الألقاب والبطولات التي سيشارك فيها في ظل دعم مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالتعاقد مع لاعبين متميزين جدد هم؛ "وليد عبدالجواد من الجزيرة، وخالد عبدالناصر من طنطا، وعبد الرحمن سعد من الغرافة القطري، والأمريكي تيريل تو هولواي".

ويتكون الجهاز الجديد لسلة الزمالك من: أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.

ويشرف على الألعاب الجماعية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلة الزمالك يواجه الجهراء الكويتي وديا اليوم،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار