هدافي الدوري الإسباني 2022 – 2023 حتي الآن ليفاندوفسكي يتصدر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T16:04:48+03:00

اخبار الرياضة، نجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق برشلونة الإسباني، في مواصلة هوايته .،هدافي الدوري الإسباني 2022 – 2023 حتي الآن ليفاندوفسكي يتصدر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهدافي الدوري الإسباني 2022 – 2023 حتي الآن.. ليفاندوفسكي يتصدرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق الإسباني، في مواصلة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، عقب رحيله من الألماني، إلى صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

- نجم سيلتا فيجو يثير الإنتباه

ونجح المهاجم ياجو أسباس، نجم فريق سيلتا فيجو، من جذب الإنتباه بقوة هذا الموسم، بعد أن نجح في إحراز 4 أهداف لفريقه في الست جولات الماضية، والتي شهدت تألق اللاعب بشكل ملفت.

- بنزيما يعود بعد التوقف الدولي

ليستطيع اللاعب المشاركة في المباريات، بعد انتهاء التوقف الدولي مطلع أكتوبر المقبل أمام نظيره أوساسونا، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023.

- ترتيب هدافي الدوري الإسباني

روبرت ليفاندوفسكي، برشلونة، 8 أهداف.

ياجو أسباس، سيلتا فيجو، 5 أهداف.

بورخا إيجليسياس، ريال بيتيس، 4 أهداف.

فينيسيوس جونيور، ريال مدريد، 4 أهداف.

ألكس بيرنجوير، أتلتيك بلباو، 3 أهداف.

ألفارو موراتا، أتلتيكو مدريد، 3 أهداف.

خوسيلو، إسبانيول، 3 أهداف.

كريم بنزيما، ريال مدريد، 3 أهداف.

كارلوس أفيلا، أوساسونا، 3 أهداف



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدافي الدوري الإسباني 2022 – 2023 حتي الآن.. ليفاندوفسكي يتصدر،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار