عراقي يخطف برونزية بالمبارزة في بطولة العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T20:00:15+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز حصل المبارز العراقي،عمار هادي، يوم الخميس، على الوسام البرونزي في .،عراقي يخطف برونزية بالمبارزة في بطولة العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعراقي يخطف برونزية بالمبارزة في بطولة العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز / حصل المبارز العراقي، عمار هادي، يوم الخميس، على الوسام البرونزي في فعالية سلاح سيف المبارزة في بطولة العالم على الكراسي المقامة أحداثها في إيطاليا.

وأبدى رئيس اتحاد المبارزة العراقي، علي حميد، لوكالة شفق نيوز، سعادته بـ"هذا الوسام البرونزي الذي ناله المبارز عمار هادي، في فعالية سلاح سيف المبارزة التي تشارك فيها 32 دولة من كافة أنحاء العالم".

وأضاف حميد، أن "اللاعب عمار، شارك بمفرده في البطولة من دون مدرب أو إداري أو أي مرافق له، في هذه المشاركة العالمية الكبيرة".

وأوضح أن "المشاركة وجهت للاعب عمار، على نفقة الشركة البريطانية (برتش) نتيجة الأزمة المالية التي تعاني منها اللجنة البارالمبية العراقية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عراقي يخطف برونزية بالمبارزة في بطولة العالم،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار