السلة العراقي يحدد موعداً أخيراً للأندية الراغبة بالمشاركة في دوري النساء 
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T19:21:03+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز دعا الاتحاد العراقي لكرة السلة، اليوم الأربعاء، الأندية التي ترغب .،السلة العراقي يحدد موعداً أخيراً للأندية الراغبة بالمشاركة في دوري النساء ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسلة العراقي يحدد موعداً أخيراً للأندية الراغبة بالمشاركة في دوري النساء في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ دعا الاتحاد العراقي لكرة السلة، اليوم الأربعاء، الأندية التي ترغب بالمشاركة في بطولة دوري النساء للعبة إلى إرسال كتب رسمية للمشاركة .

وقال المنسق الاعلامي للاتحاد عهد فالح لوكالة شفق نيوز، ان الاتحاد ابلغ الاندية رسميا بإرسال كتبها للمشاركة رسمياً، موضحا أن آخر موعد للمشاركة هو الساعة الثالثة ظهراً يوم غد الخميس بعدها يغلق استقبال الفرق .

واضاف ان الاتحاد حدد مدينة زاخو لإقامة بطولة دوري النساء الذي سيحدد موعد انطلاقه لاحقاً .

وكانت اربيل قد احتضنت البطولة الاخيرة لدوري النساء لكرة السلة  .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلة العراقي يحدد موعداً أخيراً للأندية الراغبة بالمشاركة في دوري النساء ،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار