ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T01:00:28+03:00

اخبار الرياضة، مناورة كروية تحدد تشكيلة لقاء الإكوادورشدد مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد، خلال .،رينارد يطالب اللاعبين بـ الانضباط قبل الإكوادور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرينارد يطالب اللاعبين بـ«الانضباط» قبل الإكوادورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مناورة كروية تحدد تشكيلة لقاء الإكوادور

شدد مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد، خلال المناورة الكروية التي جرت أمس (الثلاثاء) على ملعب منتجع «لافينكا»، على ضرورة الانضباط الفني من قبل اللاعبين وتطبيق النهج الفني الذي سيواجه به منتخب الإكوادور، في اللقاء الودي الأول بعد غد (الجمعة) عند الساعة (9:00) مساء على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا، ضمن المرحلة الإعدادية الثانية لكأس العالم 2022.

وركز المدرب رينارد على تنفيذ اللاعبين للمهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تطبيقها في لقاء الإكوادور الودي، وسيعتمد العناصر الأساسية في الحصة التدريبية التي ستجرى اليوم (الأربعاء).

وسيختتم الأخضر مبارياته الودية بمواجهة منتخب أمريكا الثلاثاء القادم، عند الساعة (9:00) مساء على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رينارد يطالب اللاعبين بـ«الانضباط» قبل الإكوادور،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار