محمد علاء وأحمد فهمى يشاركان فى مسلسل بين السطور
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T00:20:43+03:00

اخبار الفن، يشارك الفنان محمد علاء والمطرب أحمد فهمى فى مسلسل بين السطور ، وتدور .،محمد علاء وأحمد فهمى يشاركان فى مسلسل بين السطور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد علاء وأحمد فهمى يشاركان فى مسلسل بين السطورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشارك الفنان محمد علاء والمطرب أحمد فهمى فى "بين السطور"، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي مكون من 30 حلقة، من بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك، ومن إخراج وائل فرج الذى يبدء تصويره في شهر نوفمبر المقبل. الجدير بالذكر أن الفنان محمد علاء يشارك الفنان كريم عبدالعزيز بطولة مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه فى رمضان 2023، المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، إسلام جمال، ومحمد علاء، نور محمود ، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي . يذكر أن المطرب أحمد فهمي شارك فى تقديم برنامج " أحلى كلام " على أحدى القنوات الفضائية، الذى يحتوي على عدد من الفقرات التي تتسم بالمرح، مع وجود ألعاب ذهنية، بالإضافة لففرات المزيكا والغناء. وقد وسبق وقدم أحمد فهمي برامج تليفزيونية مثل: آراب أيدول ، كما شارك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في برنامج سهرانين معاكم بالبيت.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد فهمي يعلن إعتزال السوشيال ميديا بشكل نهائى

أحمد فهمي يخوض تجربة المسرح لأول مرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد علاء وأحمد فهمى يشاركان فى مسلسل بين السطور،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار