هاني شاكر يُؤكد أن مبادرة أخلاقنا الجميلة جاءت فى وقتها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-20T13:32:23+03:00

اخبار الفن، علق أمير الغناء العربي هاني شاكر، من خلال تصريحات nbsp; على مبادرة الشركة .،هاني شاكر يُؤكد أن مبادرة أخلاقنا الجميلة جاءت فى وقتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاني شاكر يُؤكد أن مبادرة "أخلاقنا الجميلة"جاءت فى وقتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق أمير الغناء العربي هاني شاكر، من خلال تصريحات  على مبادرة الشركة المتحدة "أخلاقنا الجميلة"، قائلا بإنها جاءت في وقتها خصوصا في ظل ما نراه من تدهور لدى البعض على مستوى الأخلاق.   وأشار هاني شاكر إلى أن المبادرة تستهدف تأكيد الأخلاق التي نشأنا عليها وعادتنا وتقاليدنا الجميلة، وأن المبادرة ممتازة متمنيا أن يستفيد منها الجميع وتعيد الناس لأخلاق المصريين.   وفى إطار دورها المجتمعى الهام، تطلق الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية، حملة جديدة بعنوان "أخلاقنا الجميلة" على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التي تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب في التعامل.   الحملة تنطلق على عدة مراحل، عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة، والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.  

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هاني شاكر يخرج عن صمته ويكشف حقيقة منعه كاظم الساهر من الغناء في مصر

هاني شاكر يشتاق لملاقاة جمهوره السوري بعد فترة غياب طويلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني شاكر يُؤكد أن مبادرة "أخلاقنا الجميلة"جاءت فى وقتها،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار