في أوروبا جولة حسم صدارة الدوريات الكبرى قبل التوقف الدولي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-18T10:48:36+03:00

اخبار الرياضة، تشهد ملاعب كرة القدم الأوروبية مساء اليوم الأحد عددا من المواجهات المهمة والكبرى .،في أوروبا جولة حسم صدارة الدوريات الكبرى قبل التوقف الدولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي أوروبا.. جولة حسم صدارة الدوريات الكبرى قبل التوقف الدوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشهد ملاعب كرة القدم الأوروبية مساء اليوم (الأحد) عددا من المواجهات المهمة والكبرى التي سيتحدد من خلالها متصدرو الدوريات الأوروبية الكبرى قبل التوقف لإفساح المجال أمام المنتخبات لخوض مبارياتها التحضيرية لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وستتجه الأنظار جميعها إلى الديربي الكبير في الدوري الإسباني والذي سيجمع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، حيث يسعى ريال مدريد إلى دخول فترة التوقف وهو في صدارة الدوري، إذ يمتلك حالياً 15 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد سابعاً برصيد 10 نقاط، وسيفتقد ريال مدريد في الديربي إلى خدمات قائده وهدافه كريم بنزيما الذي سيغيب بداعي الإصابة.

وفي إنجلترا يحل أرسنال ضيفاً على برينتفورد، حيث يسعى أرسنال للحفاظ على صدارته للدوري عقب أن خاض 6 مباريات فاز في 5 منها وخسر واحدة.

فيما يشهد قمة كبيرة ستجمع حامل اللقب ميلان أمام ضيفه نابولي، حيث يتقاسم الفريقان صدارة الدوري ويسعيان إلى فض الشراكة وانفراد أحدهما بالصدارة قبل التوقف الدولي، فيما سيكون ثالث المتصدرين فريق أتلانتا أمام رحلة صعبة لمواجهة فريق روما، والذي يتخلف عن المتصدرين بفارق نقطة واحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في أوروبا.. جولة حسم صدارة الدوريات الكبرى قبل التوقف الدولي،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار