كويتيان يحصلان على شهادة تحكيم دولية لسباقات الدراجات المائية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-15T21:04:15+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 2022 9 16 عدد المشاهدات 500حصــــل الحكمـــان الكويتيان .،كويتيان يحصلان على شهادة تحكيم دولية لسباقات الدراجات المائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكويتيان يحصلان على شهادة تحكيم دولية لسباقات الدراجات المائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 2022/9/16

عدد المشاهدات 500

حصــــل الحكمـــان الكويتيان إبراهيم رمضان وعبدالله التركيت على شهادة دولية في مجال تنظيم وإدارة وتحكيم سباقات الدراجات المائية والتي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بإشراف رئيس المنظمة الأوروبية (I.J.S.B.A) دي سميت بيتر.

وذكر نادي الرياضات البحرية أمس أن رمضان والتركيت يعتبران أول كويتيين يحصلان على مثل هذه الشهادة. وتوجه النادي بالشكر إلى نادي الشارقة وعضو الاتحاد الإماراتي للرياضات البحرية مدير النادي أحمد الحوسني لاهتمامه وحرصه على تعزيز التعاون المستمر بين الناديين سعيا نحو تطوير الرياضات البحرية ودعم الرياضيين والأبطال في هذا المجال.

من جهة أخرى، شارك فريق «الموتو سيرف» من نادي الرياضات البحرية في بطولة إيطاليا الدولية للموتوسيرف التي نظمها الاتحاد الدولي للرياضات البحرية وأسفرت النتائج عن فوز المتسابق فارس رمضان بالمركز الثاني في فئة جونيور، وستكون هناك جولة قادمة في كرواتيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كويتيان يحصلان على شهادة تحكيم دولية لسباقات الدراجات المائية،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار