نادي بيكيه يرغب في ضم لاعب عربي من مانشستر يونايتد
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T15:20:47+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية، أن نادي أندروا المملوك لـ جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والناشط في .،نادي بيكيه يرغب في ضم لاعب عربي من مانشستر يونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادي بيكيه يرغب في ضم لاعب عربي من مانشستر يونايتدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية، أن نادي أندروا المملوك لـ جيرارد بيكيه مدافع والناشط في الدرجة الثانية الإسبانية، حريص على التعاقد مع لاعب ، الدولي التونسي حنبعل المجبري.

اللاعب التونسي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب وتألق خلال نوفمبر وديسمبر من العام الماضي، لكنه يكافح من أجل اثبات نفسه للمشاركة أساسيًا في تشكيل الشياطين الحمر.

طالع أيضًا.. تقارير: مانشستر يونايتد يوافق على إعارة حنبعل المجبري

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت بأن أندروا يتطلع للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، لكن مانشستر يونايتد يريد إدراج خيار الشراء في الصفقة مقابل 21 مليون جنية إسترليني.

اللاعب التونسي لديه عروض من برمنجهام ووست بروميتش ألبيون، ويضع مانشستر يونايتد الكرة في ملعب المجبري، لاختيار مستقبله.

حنبعل انضم إلى فريق مانشستر يونايتد في 2019 قادمًا من موناكو الفرنسي، وشارك مع فرق الشباب وحتى الآن لم يتمكن من الحضور بشكل أساسي في أولد ترافورد مع الفريق الأول.

خاض الشاب التونسي 3 مباريات فقط مع مانشستر يونايتد، ولديه 3 سنوات في عقده متبقية مع الفريق.

صاحب الـ19 عامًا، سيدرس عرض أندروا، النادي الذي يمتلكه جيرارد بيكيه منذ ديسمبر 2018، وهذا الموسم يتنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني للمرة الأولى في تاريخه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي بيكيه يرغب في ضم لاعب عربي من مانشستر يونايتد،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار