الفنان هاني شاكر يجري بروفات استعدادا لحفله الثاني في لبنان فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-20T01:24:46+03:00

اخبار الفن، نشر الفنان هاني شاكر، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور laquo;إنستجرام raquo; .،الفنان هاني شاكر يجري بروفات استعدادا لحفله الثاني في لبنان فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفنان هاني شاكر يجري بروفات استعدادا لحفله الثاني في لبنان فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشر الفنان هاني شاكر، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» فيديو له أثناء قيامة ببروفات حفله المقرر إقامته غدا في لبنان.

وعلق قائلا: «هاني شاكر وعد مني من بروفات حفل لبنان غدا».

حفل هاني شاكر في لبنان عقب الاستقالة

هاني شاكر حفلا غنائيا ناجحا في لبنان عقب استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وكان استقبال الشعب اللبناني لهاني شاكر حافلا ورفع الحفل شعار كامل العدد وتفاعل الجمهور اللبناني بشكل كبير مع هاني شاكر بالتصفيق والغناء.

أمير الغناء العربي إلى لبنان في 20 أغسطس بحفل في صالة أطلال بلازا طبرجا».

منصب نقيب الموسيقيين 

واستقال مؤخرا الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية، بعد المشاجرة التي حدثت في آخر مؤتمر بالنقابة، والذي أقيم خصيصا لاعتذار حسن شاكوش لشعبة الإيقاعيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان هاني شاكر يجري بروفات استعدادا لحفله الثاني في لبنان فيديو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار