موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2022 صلاح ينافس 29 لاعبا وغياب ميسي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T11:37:19+03:00

اخبار الرياضة، 11 34 ص الأربعاء 17 أغسطس 2022 محمد صلاح لاعب ليفربول .،موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2022 صلاح ينافس 29 لاعبا وغياب ميسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2022.. صلاح ينافس 29 لاعبا وغياب ميسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:34 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

ينتظر مشجعو الساحرة المستديرة، موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2022، لمعرفة اسم الفائز في هذه النسخة، وسط ترقب مصري، خاصة في ظل منافسة محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع 29 لاعبا على لقب الأفضل في العالم لهذا العام، في ظل غياب الأرجنتيني ، نجم الفرنسي، الذي خرج من قائمة الـ30 لاعبا المتنافسين على الجائزة، التي تقدمها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2022

جائزة الكرة الذهبية 2022 يوم 17 أكتوبر 2022، إذ تكشف مجلة «فرانس فوتبول» عن اسم الفائز بالجائزة لهذا العام.

ومن المقرر أن يقام حفل جائزة الكرة الذهبية على مسرح «شاتليه» بالعاصمة الفرنسية «باريس»، وسيجرى الكشف أيضا عن جائزة «ياشين، التي تقدم لأفضل حارس مرمى، وكوبا، التي تقدم لأفضل لاعب صاعد، وأفضل مهاجم، وأفضل ناد في العالم».

قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2022.. تواجد صلاح وغياب ميسي

محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب «الكرة الذهبية» 2022، مع 29 لاعبا هم: «تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، جوشوا كيميتش، نجم ، رافائيل لياو، مهاجم ميلان، وكريستوفر نكونكو، لاعب ريد بول لايبزيج الألماني، ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، برناردو سيلفا، لاعب وسط ، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ السابق وبرشلونة الحالي، لويس دياز، جناح ليفربول، وفينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد».

وتشمل القائمة أيضا كل من: «كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، فابينيو، لاعب وسط ليفربول، رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، سون، نجم توتنهام هوتسبير، كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، هاري كين، مهاجم توتنهام، ساديو ماني، جناح ليفربول السابق وبايرن ميونخ الحالي، مايك ماينان، حارس ميلان، داروين نونيز، مهاجم بنفيكا السابق وليفربول الحالي».

وتكتمل القائمة بوجود كل من: «كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، سيباستيان هالر، مهاجم أياكس السابق وبوروسيا دورتموند الحالي، لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، ، نجم ، وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي السابق وريال مدريد الحالي، فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، جواو كانسيلو، ظهير مانشستر سيتي، ودوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس».

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يغيب عن قائمة هذا العام، هو الفائز بالنسخة السابقة للكرة الذهبية، وهي السابعة في مسيرته، بينما حصلت أليكسيا بوتياس، نجمة إسبانيا وبرشلونة، على جائزة الكرة الذهبية للنساء لعام 2021.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2022.. صلاح ينافس 29 لاعبا وغياب ميسي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار