عمر ربيع الأهلي حصل على توقيع رشدان وزيزو يقترب من الدوري القطري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T16:56:18+03:00

اخبار الرياضة، 04 28 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022 عبدالرحمن رشدان .،عمر ربيع الأهلي حصل على توقيع رشدان وزيزو يقترب من الدوري القطري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر ربيع: الأهلي حصل على توقيع «رشدان».. وزيزو يقترب من الدوري القطريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:28 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

عبدالرحمن رشدان

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع عبد الرحمن رشدان لاعب فريق وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

عمر ربيع ياسين: الأهلي حصل على توقيع رشدان قادما من وادي دجلة

لقلعة الحمراء بالموسم الجديد».

وأضاف: «تعاقد الأهلي مع رشدان جاء بعد التوقيع مع كريم الدبيس لاعب دجلة أيضًا، حيث يرغب المارد الأحمر في تدعيم صفوفه بعناصر شبابية في الفترة المقبلة».

عمر ربيع ياسين: زيزو يقترب من الرحيل إلى الدوري القطري في نهاية الموسم

الزمالك بنهاية الموسم الجاري».

وأردف: «المسؤول عن تعاقدات الأندية في قطر هي لجنة تابعة لدوري نجوم قطر، والتي تعمل على جلب احتياجات الأندية في مواسم الانتقالات، وتتفاوض لأحد الأندية هناك لضم اللاعب».

واختتم: «زيزو يملك شرطا جزائيا في عقده مع نادي الزمالك ويمكن الرحيل من خلاله، إلا أن اللاعب يشترط التفاوض مع ناديه لإتمام الصفقة بعيدًا عن هذا الشرط، حتى يستفيد ناديه ماديًا من وراء رحيله».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر ربيع: الأهلي حصل على توقيع «رشدان».. وزيزو يقترب من الدوري القطري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار