فيدا يحتفل بيوم المرأة الإماراتية 28 الجاري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-14T23:12:03+03:00

مال واعمال، ت + ت الحجم الطبيعي يتطلع فيدا للفنادق والمنتجعات للاحتفاء بيوم المرأة .،فيدا يحتفل بيوم المرأة الإماراتية 28 الجاري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فيدا» يحتفل بيوم المرأة الإماراتية 28 الجاريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

يتطلع «فيدا للفنادق والمنتجعات» للاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية (الذي يحل في 28 أغسطس) والسيدات الرائعات اللاتي يسهمن باستمرار في نهضة وتطور الدولة. وفي هذه المناسبة يقدم فيدا منتجع الشاطئ أم القيوين وفيدا كريك هاربر فعاليات صممت خصيصاً للاحتفاء بالمرأة الإماراتية وإبراز مكانتها المهمة في المجتمع.

ويوفر الفندق فرصة لتناول الشاي في أجواء إيجابية احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية وإنجازاتها العظيمة، حيث يوفر كذلك وقتاً للاسترخاء مع إطلالة مدهشة على مياه البحر وحياة الشاطئ الحيوي. كما يوفر الفندق عرضاً ليوم كامل من الجلسات المتميزة ومرافق السبا، ويشمل العرض جلسة في السبا لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام البركة ودخول الشاطئ لشخصين.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فيدا» يحتفل بيوم المرأة الإماراتية 28 الجاري،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار