ارتفاع أسعار سجائر وينستون وكاميل وجولد كوست 5 جنيهات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:28:20+03:00

مال واعمال، أسعار السجائر رفعت شركة اليابان الدولية للتبغ JTI التي تعمل في مصر وتصدر منتجاتها .،ارتفاع أسعار سجائر وينستون وكاميل وجولد كوست 5 جنيهات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع أسعار سجائر وينستون وكاميل وجولد كوست 5 جنيهاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسعار السجائر.. رفعت شركة اليابان الدولية للتبغ JTI التي تعمل في مصر وتصدر منتجاتها من السجائر أسعارها على مختلف منتجاتها بقيمة 5 جنيهات فقط لا غير، وذلك بعد ما رفعت الشركة الشرقية للدخان أسعار منتجاتها، وتلتها شركة فيليب موريس الأجنبية.

وتعتبر شركة اليابان الدولية للتبغ هي المنتج لسجائر «وينستون» بأنواعها، وسجائر «كاميل» بأنواعها، وسجائر جولد كوست.

كما رفعت الشركة الأسعار على منتجاتها من تبغ النخلة، وهو التبغ التي تصدره الشركة، بقيمة 5 جنيهات.

وشهدت أسعار السجائر التي تنتجها شركة اليابان الدولية للتبغ زيادة في الأسعار للمرة الثانية خلال العام الحالي، وكانت المرة الأولى التر زادت فيها أسعار سجائر وينستون وكاميل وجولد كوست بأنواعها في 17 فبراير 2024، وكان سعر الزيادة 7 جنيهات.

أسعار السجائر الجديدة والتبغ

أسعار شركة اليابان الدولية للتبغ الجديدة

سعر سجائر وينستون-كاميل-جولد كوست الجديدة 2024 النوع القديم الجديد وينستون أحمر 50 جنيه 55 جنيه وينستون أزرق 50 جنيها 55 جنيه وينستون سيلفر 50 جنيها 55 جنيها وينستون كاستر 50 جنيه 55 جنيه وينستون توت 52 جنيه 57 جنيه كاميل أصفر 55 جنيه 60 جنيه كاميل أزرق 55 جنيه 60 جنيه كاميل أكتيفيت 57 جنيه 62 جنيه جولد كوست 30 جنيه 35 جنيه

ً
نصائح هامة لـ حماية موتور السيارة من التأثر بارتفاع درجات الحرارة

ارتفاع سعر أوقية 266 دولارا.. والمحلي يتراجع مع تداعي قوى الطلب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أسعار سجائر وينستون وكاميل وجولد كوست 5 جنيهات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار