البنك المركزي التركي يبقي على سعر الفائدة عند 50بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:16:16+03:00

مال واعمال، البنك المركزي التركي أصدرت لجنة السياسات النقدية بـ البنك المركزي التركي قرارا .،البنك المركزي التركي يبقي على سعر الفائدة عند 50بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك المركزي التركي يبقي على سعر الفائدة عند 50%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


البنك المركزي التركي.. أصدرت لجنة السياسات النقدية بـ البنك المركزي التركي قرارا بتثبيت ى أسعار مستويات الفائدة الحالية عند مستوى 50%، وكان قد رفع البنك المركزي التركي أسعار الفائدة في اجتماعه الماضي لتصل إلى 50%.

وجاءت قراراتالبنك المركزي التركياليوم عقب اجتماعه بـ تثبيت سعر الفائدة لتتوافق مع التحليلات السوقية لمعدلات التضخم التي تشهد ارتفاعاً مستمراً 68.5%، حيث تسجل حالياً، حيث تعاني معدلات التضخم في تركيا من ارتفاع في نسبتها بشكل متزايد لمدة خمسة شهور حتى الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يلجأ البنك المركزي التركي إلى خفض سعر الفائدة أو الاستمرار في تثبيتها وفقاً لما ينصح به خبراء المال والاقتصاد في تركيا، إلا أن معدلات التضخم لا تزال تواصل ارتفاعاتها.

وفي تصريحات سابقة لمحافظ البنك المركزي التركي أكد أنه قد يلجأ للرجوع إلى تطبيق سياسات التشديد النقدية في حالة استمرار رفع معدلات التضخم إلى مستويات تفوق المستويات الحالية.

ً
بأكثر من 400 مليون جنيه.. المركزي المصري يتسلم 220 كيلو ذهب خام

البنك المركزي التركي يرفع سعر الفائدة عند مستوى 50%

سوق الإنتربنك الدولاري ينتعش بعد تحرير سعر صرف الجنيه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي التركي يبقي على سعر الفائدة عند 50%،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار