زيادة 92 مليار قدم في مخزون أمريكا من الغاز الطبيعي خلال أسبوع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:40:50+03:00

مال واعمال، قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية EIA إن المرافق الأمريكية أضافت نحو 92 مليار .،زيادة 92 مليار قدم في مخزون أمريكا من الغاز الطبيعي خلال أسبوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزيادة 92 مليار قدم في مخزون أمريكا من الغاز الطبيعي خلال أسبوعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية «EIA»: إن المرافق الأمريكية أضافت نحو 92 مليار قدم مكعب من الغاز إلى المخزون الاستراتيجي خلال الأسبوع المنتهي في 19 أبريل 2024.

وتعد هذه الإضافة هي الأكبر زيادة في ستة أشهر، مقارنة مع توقعات السوق بزيادة قدرها 87 مليار قدم مكعب.

ويبلغ إجمالي مخزونات الغاز الطبيعي الآن نحو 2.425 تريليون قدم مكعب، أي أعلى بمقدار 439 مليار قدم مكعب عن العام الماضي في هذا الوقت وحوالي 655 مليار قدم مكعب، أعلى من متوسط الخمس سنوات البالغ 1.770 تريليون قدم مكعب.

ً
هتوفر البنزين.. طريقة تحويل سيارتك للعمل بالغاز الطبيعي

بسبب محطات الكهرباء.. الحكومة تعلن وقف تصدير الغاز الطبيعي المسال بداية من الشهر المقبل

تُكلف الحكومة 300 جنيه.. مصطفى بكري يوضح مفاجأة حول أسعار البنزين وأنابيب الغاز



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيادة 92 مليار قدم في مخزون أمريكا من الغاز الطبيعي خلال أسبوع،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار