المواد الغذائية زيادة تتراوح من 2.5 إلى 3 جنيهات في كوفي ميكس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:24:25+03:00

مال واعمال، ارتفاع أسعار بونجورنو ارتفعت أسعار بونجورنو كوفي ميكس بزيادة تتراوح من 2.5 إلى 3 .،المواد الغذائية زيادة تتراوح من 2.5 إلى 3 جنيهات في كوفي ميكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمواد الغذائية: زيادة تتراوح من 2.5 إلى 3 جنيهات في «كوفي ميكس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفاع أسعار بونجورنو.. ارتفعت أسعار بونجورنو كوفي ميكس بزيادة تتراوح من 2.5 إلى 3 جنيهات في أكياس كوفي ميكس باختلاف أحجامها.

أسعار بونجورنو كوفي ميكس الجديدة

وبالنسبة لأسعار المستهلك، فيتم تداول سعر بونجورنو كوفي ميكس في محال البقالة والماركت للمستهلك بسعر يتراوح من 5 إلى 7 جنيهات في سعر الكيس الواحد.

ووصل سعر كيس بونجورنو كوفي ميكس الحجم الصغير بمبلغ 5 جنيهات، بعد أن كان السعر القديم للكيس لا يتعدى الـ3 جنيهات.

ووصل سعر كيس بونجورنو كوفي ميكس الحجم الكبير بمبلغ 7 جنيهات، بعد أن كان السعر القديم للكيس بـ5 جنيهات.

وكانت لجأت الشركات المتخصصة في الصناعات الغذائية إلى رفع أسعار منتجاتها أثناء أزمة ارتفاع أسعار المواد والسلع الغذائية بشكل لافت الفترة الماضية وارتفاع أسعار السكر إلى مستويات تخطت الـ50 جنيه سعر الكيلو.

وعلى الرغم من تراجع أغلب أسعار السلع والمواد الغذائية الأساسية وغير الأساسية بعد قرارات الحكومة المصرية الأخيرة بمرونة سعر صرف الجنيه المصري أمام ، وتراجع أسعار الدولار في السوق الموازي التي كانت تتسبب في تسعير أغلب أسعار المواد والسلع الغذائية بغير سعرها العادل، كما تراجعت أسعار السكر في الأسواق المحلية ليسجل سعر الكيس حالياً 27 جنيهاً فقط لاغير، إلا أن هناك بعض شركات المواد الغذائية التي ترفع أسعار منتجاتها.

ً
ارتفاع أسعار منتجات «بونجورنو كابتشينو».. ورئيس شعبة الغذاء يكشف السبب

ارتفاع 9 جنيهات في سعر الملوخية اليوم الخميس 14 مارس 2024

10 جنيهات.. ارتفاع أسعار سجائر تارجت ومانشستر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المواد الغذائية: زيادة تتراوح من 2.5 إلى 3 جنيهات في «كوفي ميكس»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار