تحديث أنظمة البنوك العاملة داخل مصر مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:57:04+03:00

مال واعمال، أعلنت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري وعددها 37 بنكًا، إجراء تحديثات .،تحديث أنظمة البنوك العاملة داخل مصر مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديث أنظمة البنوك العاملة داخل مصر مع بدء تطبيق التوقيت الصيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري وعددها 37 بنكًا، إجراء تحديثات لأنظمتها وفقاً للتحول إلى بدء العمل بـ التوقيت الصيفي، اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، من الساعة 11:45 مساءً لمدة تتراوح بين ساعة وحتى 3 ساعات.

وأشارت البنوك عبر مواقعها الرسمية، إلى أن التحديث قد يتسبب في عدم انتظام خدماتها المصرفية ومعاملات بطاقات الخصم المباشر خلال هذه الفترة.

ووجهة البنوك عملائها إلى ضرورة التأكد من تفعيل التوقيت الصيفي بشكل تلقائي على أجهزة الحاسب الآلي الخاصة بهم والتليفون المحمول، وذلك لضمان استمرار عمل خدمة الإنترنت البنكي والموبايل البنكي بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في مصر مع أول ساعة من ساعات صباح الجمعة 26 أبريل 2024، حيث سيتم تقديم الساعة 60 دقيقة كاملة.

ً
مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي

بنكا الأهلي ومصر يمنحان أعلى فائدة على شهادات الادخار بالدولار (تفاصيل)

البنك المركزي المصري يصدر أذون خزانة دولارية بقيمة مليار دولار الأسبوع المقبل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديث أنظمة البنوك العاملة داخل مصر مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار