بين الكاجوال وفساتين السهرة نظرة على أحدث إطلالات لطيفة التونسية تزامناً مع ألبومها الجديد
ايجي ناو EgyNow
2022-7-21T18:56:09+03:00

اخبار الفن، 2022 07 21 الساعة 07 50 مساءً خليجي نيوز سماهر وفيق لطيفة التونسية حمست .،بين الكاجوال وفساتين السهرة نظرة على أحدث إطلالات لطيفة التونسية تزامناً مع ألبومها الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبين الكاجوال وفساتين السهرة ..نظرة على أحدث إطلالات لطيفة التونسية تزامناً مع ألبومها الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2022/07/21 الساعة 07:50 مساءً (خليجي نيوز- سماهر وفيق )

لطيفة التونسية حمست جمهورها على موعد طرح ألبومها الجديد بعنوان "لطيفة 22"، وكشفت بأن يوما واحدا يفصلنا عن موعد إصداره وذلك بعدما طرحت منه مقاطع ترويجية في الأيام الماضية، وظهرت النجمة التونسية على بوستر ألبومها المرتقب بإطلالة لافتة بفستان أسود بستايل اسباني فضفاض، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أحدث اطلالاتها تزامنا مع طرح ألبومها المرتقب في الساعات المقبلة.

 

الأكثر قراءة:

الفنانة إلهام شاهين تفضح المستخبي والمستور عن الهلفوت؟.. وكيف كان عادل إمام لايتوقف فـي المشاهد الجـريئة معها إلا بتدخل من المخرج والمصورين! 

الهكر الذي سرب صور دانا جبر الفاضحة ينشر صور هيا مرعشلي ونسرين طافش (شاهد) 

شيماء علام تعرض منحنياتها في أقوى إطلالة إغراء.. والجمهور يفقد غريزته ويتحرش بها 

فنانة لبنانية تعبد الشياطين التي تسيطر على فنها وشكلها.. ما كشفناه سيصيبكم بالذهول

شاهد.. أشهر ممثلة إغراء تروي مشهد خلع لباسها الداخلي.. وصعود الحصان فوقها وجعلها تتألم بشدة وتبكي بطريقة هستيرية!! لن تتوقع من هي 

شاهد: الفنانة الكويتية نوال في احضان حارس المنتخب السعودي محمد الدعيع ( صورة فيديو صادم )

عائلة كوكب الشرق «أم كلثوم» تباغت الجميع وتكشف حقيقة زواجها من 11 رجلا والمفاجأة من هم 

شاهد .. المثيرة ديمي روز تتخطى الخطوط الحمراء وتخرج بدون ملابس تماماً وتثير غرائز الجمهور ..ظهور صاروخي ملتهب 

فتاة شديدة الجمال تعاشر أسد لمدة أسبوع كامل وعندما وصلت إلى قمة النشوة .. فحدثت مفاجأة غريبة لم تخطر على بال 

فوائد تناول حفنة من الزبيب على الريق لمدة 5 أيام .. لن تصدق المعجزة الصحية التي ستحدث لجسمك 

 احذر من هذا الخطأ القاتل لأنه سيدمر نظرك ويؤدي إلى العمى الدائم 

لشباب دائم و جمال مثالي .. معجزة لبان الدكر لإزالة ترهلات الجلد و شد تجاعيد البشرة بشكل مذهل.. إليك طريقة التحضير 

تعرف على حكاية الفيلم الممنوع منعاً باتاً من العرض.. ما حصل بين سعاد حسني ونور الشريف في مشهد ساخن جعله بعد ذلك يرفض العمل معها للأبد 

إنتشار صورة لـ إليسا بين أحضان شاب وسيم.. هل يكون هو حبيبها الغامض؟ 

السعودية باربي نجد عارية تماماً وتستعرض صدرها والجمهور يفقد صوابه 

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟ 

مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد  

=======

682

إطلالة لطيفة التونسية على بوستر ألبومها

 

النجمة لطيفة تونسية إرتأت اختيار إطلالة لافتة وغير تقليدية على بوستر ألبومها الغنائي المرتقب "لطيفة 22"، فبدأت منذ أيام بالترويج له، ونشرت صورها التي ظهرت فيها مرتدية فستانا أسود بستايل إسباني لافت. وتميز الفستان بأكمامه الواسعة الطويلة مع الكشاكش، وبقصته المفرغّة عند الخصر والذي أظهر رشاقة لطيفة، بينما جاءت تنورته بقصّة كلوش واسعة الى الأسفل، بينما اختارت المكياج الترابي معه وتسريحة شعر عفوية ارتكزت على جمع الشعر للخلف وترك بعض الخصل العشوائية من الأمام، ما جعل إطلالتها ساحرة ومتفردة على بوستر ألبومها الجديد المرتقب صدوره غداً.

 

www.instagram.com/p/CfuVPv6raau/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

 

إطلالات لطيفة التونسية بفساتين السهرة

خلال هذا العام، تألقت لطيفة التونسية بإطلالات معدودة بفساتين السهرة، لكنها اختارتها بعناية تامة مع القصات الأنيقة بلمسات شبابية. فرأيناها بفستان أسود من تصميم يوسف الجسمي، وجاءت قصته مبتكرة بطول متوسط الى الركب، مع الريش الذي غطى أسفل تنورته، والأكمام الواسعة التي تزينت كذلك بالريش النافر، ونسقت معه لون حذاء لافت بدرجة الفوشيا، بينما تركت شعرها الطويل منسدلاً بتسريحة الويفي المفضّلة لها.

 

فستان أسود من تصميم يوسف الجسمي

 

ولفتتنا كذلك لطيفة التونسية بفستان بطابع مبهج ومرح بتوقيع " ramzenworld"، وتميز بقماشه الشيفون الفضفاض الكلوش مع نقشات الورود الملونة خاصة باللون البنفسجي والأزرق، بالاكمام القصيرة الواسعة، وبدت فيه لطيفة وكأنها فراشة مبهجة، وهو فستان يناسب الأجواء الصيفية.

فستان بطابع مبهج ومرح بتوقيع " ramzenworld

 

إطلالات لطيفة التونسية بملابس الكاجوال

دائما ما تتصدر لطيفة التونسية حديث الجمهور ورواد السوشيال ميديا بإطلالتها الشبابية والتي تكسر فيها حدود السن، وتظهر بالتالي بإطلالات تضج بالحيوية واللوك الشبابي بعيدا عن الأزياء الرسمية المملة. ورأيناها هذا العام بأكثر من اطلالة لافتة، فإرتدت بنطلون الجينز باللون الرمادي الفاتح ونسقت معه بلوزة من الشيفون بالألوان المعرّقة والمتداخلة مع بعضها بشكل فني جذاب.

 

إطلالات لطيفة التونسية بملابس الكاجوال

 

 كذلك نسقت سروال الجينز الأزرق مع قميص ذهبي لامع، واضفت لمسة مميزة على البنطلون من خلال اكسسوار الحزام الذي جاء على شكل سلسال، واكملت لوكها بمكياج سموكي مع تسريحة الشعر الطويل المالس.

 

وتناغما مع أجواء فصل الصيف، ارتدت سروال ابيض بقصة Boy Friend مع "تي شيرت" بنفس اللون، ونسقت معهما بليزر طويل بدون أكمام بلون اصفر فاقع، واكملت طلتها بانتعال حذاء رياضي ابيض، فبدت إطلالتها رياضية ومفعمة بالشباب والحيوية.

رصدنا لكم بالألبوم المرفقة مجموعة من احدث اطلالات لطيفة التونسية على حسابها على انستغرام وفيسبوك لتستلهموا منها خياراتها في الأزياء.

المصدر: مجلة هي والصور المرفقة من حساب لطيفة التونسية على انستغرام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بين الكاجوال وفساتين السهرة ..نظرة على أحدث إطلالات لطيفة التونسية تزامناً مع ألبومها الجديد،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار