أحمد عز كيرة والجن مثل أفلام الأبيض والأسود واستعديت له بطريقتي الخاصة
ايجي ناو EgyNow
2022-7-1T05:28:43+03:00

اخبار الفن، ولكنه أكد في حواره مع العربية.نت أن عبدالقادر في فيلم كيرة والجن ، المطروح .،أحمد عز كيرة والجن مثل أفلام الأبيض والأسود واستعديت له بطريقتي الخاصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عز: كيرة والجن مثل أفلام الأبيض والأسود.. واستعديت له بطريقتي الخاصةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ولكنه أكد في حواره مع "العربية.نت" أن "عبدالقادر" في "كيرة والجن"، المطروح حاليا في السينمات في مصر والوطن العربي، هي شخصية غير عادية، وأنه تحمس لها منذ قرائتها في الرواية، فما كتبه المؤلف أحمد مراد أعجبه حتي قبل معرفته بتحويلها لفيلم سينمائي وأنه سيكون أحد أبطاله.

*ما الذي جذبك للمشاركة في فيلم "كيرة والجن"؟

فقد كان لي الشرف أن أكون متواجدا معهم، كما أن نوعية هذا الفيلم من الأفلام التي تعيش، مثل أفلام الأبيض والأسود التي تعلق بها الجمهور، كما إنني تحمست للشخصية فأنا لم أقدمها من قبل.

*قبل عملك في الفيلم، هل قرأت الرواية أو سمعت عنها؟

وبعد ذلك تفاجأت بإتصال من مروان حامد يبلغني أنه سيحول الرواية لفيلم ويريد مني المشاركة فيه. سعدت جدا بالشخصية التي أقدمها في الرواية، ثم بدأت جلسات العمل والحمدلله خلصنا على خير.

*هذا هو التعاون الأول بينك وبين المخرج مروان حامد فكيف وجدته؟

*الفيلم واجه العديد من الصعوبات حتي ظهر اليوم للنور.. أليس كذلك؟

فما تم تقديمه في الفيلم مجهود جَبّار، تُشكر عليه شركة الإنتاج، فأن يكون زمن الفيلم وديكوراته وأزياء أبطاله متوافقة مع الفترة الزمنية التي تم تصوير الفيلم فيها، وهي أكثر من 100 عام، فكل من بالفيلم هم أبطال، سواء من تأليف أو إخراج أو إنتاج أ وفريق العمل بالكامل.

*وكيف كان إستعدادك للشخصية؟

ففيلم "كيرة والجن" لا يشبه أي عمل تم تقديمه في السابق لأن التقليد ليس في صالحنا، بالإضافة إلي جلسات العمل والتحضيرات والتي ضمت مناقشات كثيرة حول الشخصية وتفاصيلها.

*واضح أن الأكشن في الفيلم مختلف تماما عن الأفلام التي قدمتها من قبل.. حدثنا عن ذلك

*ألا تشعر بالقلق من الأفلام التي تقدم فترة زمنية محددة، أو بمعني أدق الأعمال التاريخية؟

*يعد هذا العمل هو الأول سينمائيا الذي يجمع بينك وبين كريم عبدالعزيز.. فكيف تشعر؟

وهذه التجربة مختلفة عن سابق أفلامي، فأحداث الفيلم تتعرض لتبعات الاحتلال الإنجليزى على مصر خلال الفترة من 1906 إلى 1920، وهو أمر جديد نقدمه نحن الأثنان. فمشاهد الفيلم متفقة مع الرواية بنسبة كبيرة والعمل يقدم خبرة وتسلية بصرية في الوقت نفسه. ولا يقلقني المنافسة بيني وبين النجم كريم عبدالعزيز فهي واردة وكلا منا اجتهد وأنا اجتهدت بنسبة 100% في هذا الفيلم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عز: كيرة والجن مثل أفلام الأبيض والأسود.. واستعديت له بطريقتي الخاصة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار