فنانة مصرية فيه ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم
ايجي ناو EgyNow
2022-6-28T09:57:19+03:00

اخبار الفن، وقالت فريدة، خلال حوارها مع برنامج كلام الناس عبر قناة mbc مصر أنا هتكلم عن .،فنانة مصرية فيه ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفنانة مصرية: فيه ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقالت فريدة، خلال حوارها مع برنامج "كلام الناس" عبر قناة "mbc مصر": "أنا هتكلم عن نفسي، أنا لظروف ما، وبسبب جوازة ما، وحاجات كتير، مكنش ينفع أتباس، أنا كان نفسي والله، يعني كان في ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم، بس مقدرتش".

كما أضافت: "في بعض الأعمال كانت البوسة لازمة في السياق الدرامي، زي (المغتصبون) مثلا، وكل مخرج له رؤيته الإخراجية.. لكن تاني بأكد إني عن نفسي معملتهاش، ومع ذلك هروني بعناوين عن المشاهد المثيرة والساخنة عشان قفص الفراخ".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف "رانيا وسكينة" مع روبي ومي عمر في رمضان 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فنانة مصرية: فيه ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم ،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار