ملك بدوي دعوة أمي تحققت وعملت مع الفنانة يسرا
ايجي ناو EgyNow
2022-6-26T08:00:30+03:00

اخبار الفن، إنها الفنانة الشابة ملك بدوي، والتي قدمت حالة من التنوع بين الأدوار والشخصيات .،ملك بدوي دعوة أمي تحققت وعملت مع الفنانة يسرا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملك بدوي: دعوة أمي تحققت وعملت مع الفنانة يسرافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إنها الفنانة الشابة ملك بدوي، والتي قدمت حالة من التنوع بين الأدوار والشخصيات المختلفة التي قدمتها من خلال تلك الأعمال، مما جعلها تتصدر المشهد مع كبار النجوم. وفي حوارها مع "العربية.نت" كشفت عن العديد من التفاصيل وعن كيفية مشاركتها في تلك الأعمال دفعة واحدة.

*فكرة العمل في مع نجمة بحجم وتاريخ كيف وجدتها؟

*وكيف تمت مشاركتك في العمل؟

*وما هو أكثر المشاهد المقربة لك بالعمل؟

*تلك التجربة الأولي لك أيضا مع المخرج عمرو عرفة، فكيف كان التعاون معه؟

*دورك كان محوريا في مسلسل "وش ثالث" مع حنان مطاوع.. فحدثينا عنه

*وكيف وجدت التعاون عن قرب مع حنان مطاوع؟

*وكيف وجدت هذا العمل من وجهه نظرك؟

*وماذا عن مشاركتك في الجزء الثالث من مسلسل "الإختيار"؟

*مع كل هذه الأعمال ومساحات الشخصية بها، ولكن في "سوتس بالعربي" كانت مشاركتك شرفية؟

*وما هو الدور الذي تتمني تقديمه؟

**أتمني تقديم دور الفتاة الشعبية، خاصة وأن هذا الدور سيثبت أني ممثلة متمكنة، خاصة أن تقمصي لدور الفتاة الشعبية سيكون تحدياً بالنسبة لي لأنه مختلف عن شخصيتي تماماً سواء في طريقة الكلام أو الشكل. على عكس شخصية "ماجي" التي قدمتها في مسلسل "أحلام سعيدة" فهي ليست بعيدة عن طريقة كلامي ولكنها تختلف عني في المشاعر وطريقة ارتداء الملابس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملك بدوي: دعوة أمي تحققت وعملت مع الفنانة يسرا،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار