يوسف الخال أبكي حين أستمع لأغاني ملحم بركات
ايجي ناو EgyNow
2022-6-24T19:32:19+03:00

اخبار الفن، وأشار إلى أن شخصية قيس التي جسدها في مسلسل ظل تشبهه في جزء منها وهو الجزء .،يوسف الخال أبكي حين أستمع لأغاني ملحم بركات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييوسف الخال: أبكي حين أستمع لأغاني ملحم بركاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأشار إلى أن شخصية قيس التي جسدها في "ظل" تشبهه في جزء منها وهو الجزء المتعلق بشخصية المحامي، لافتاً إلى أن شخصية قيس كانت متعبة لأنها تتطلب نمطاً جديداً من الإخراج والكتابة.

أما فيما يخص السينما، فقال إن علاقته بها سيئة جداً، مؤكدا أنه ليست لديه تجارب سينمائية بالمعنى الحقيقي. معتبرا أنه يشعر بالتقصير في حق السينما.

وكان يوسف الخال قد ظهر في بداياته في أكثر من فيديو كليب، وأحد هذه الكليبات مع الفنانة "روح روحي" ، وجاء بالتزامن مع مشاركته في مسرحية "آخر يوم" للفنان أسامة الرحباني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوسف الخال: أبكي حين أستمع لأغاني ملحم بركات،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار