عيب تتحسب على الأزهر أنغام تشن هجوماً على مبروك عطية
ايجي ناو EgyNow
2022-6-23T14:16:01+03:00

اخبار الفن، طالبةنيرة أشرف التي ذبحت أمام حرم جامعة المنصورة في 20 يونيو الجاري. عيب .،عيب تتحسب على الأزهر أنغام تشن هجوماً على مبروك عطية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي عيب تتحسب على الأزهر .. أنغام تشن هجوماً على مبروك عطيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طالبةنيرة أشرف التي ذبحت أمام حرم جامعة المنصورة في 20 يونيو الجاري.

"عيب تكون مصري"

وكتبت في تغريدة قصيرة لها عبر حسابها الرسمي على"تويتر" اليوم الخميس : "عيب تكون مصري، وعيب جدا تتحسب على الأزهر الشريف، قفة !!!. تحيا_مصر وسيدات مصر أحرار ومش هاذكر اسمك كفاية القفة.. كسفتنا الله يكسفك".

تعليق حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

"يا تتحجبي يا تتدبحي"

يذكر أن عطية كان قال في مقطع نشره قبل يومين "يا تتحجبي يا تتدبحي" تعليقا على جريمة قتل طالبة المنصورة التي هزت البلاد وصعقت المصريين، حيث أقدم طالب على ذبح الشابة أمام باب الجامعة، بعد رفضها الزواج منه.

فما كان من المجلس القومي للمرأة إلا أن تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام، أمس، ضد الداعية، معتبراً أنه يحض على الكراهية والعنف والقتل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عيب تتحسب على الأزهر .. أنغام تشن هجوماً على مبروك عطية،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار