ميّاس اللبنانية أبهرت حكام America’s Got Talent وفازت بـ الباز الذهبي
ايجي ناو EgyNow
2022-6-22T18:12:53+03:00

اخبار الفن، ويعني حصول الفرقة على الباز الذهبي الانتقال إلى العروض المباشرة والنهائية من .،ميّاس اللبنانية أبهرت حكام America’s Got Talent وفازت بـ الباز الذهبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميّاس اللبنانية.. أبهرت حكام America’s Got Talent وفازت بـ الباز الذهبي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويعني حصول الفرقة على "الباز الذهبي" الانتقال إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج الشهير، والذي يبدو أنه لم يعد مجرد مكان حيث يمكن للمتسابقين إظهار مهاراتهم الفريدة، بل إنه أيضا حيث يمكنهم مشاركة رسالة قوية مع العالم.

وقالت إحدى الراقصات للحكام قبل الاختبار: "لبنان بلد جميل للغاية، لكننا نعيش صراعا يوميا".

وواصلت الفرقة تقديم عرضها الحالم، وحركن أذرعهن ورقصن مع ريش طويل في تزامن مثالي، حيث أصيبت لجنة التحكيم المكونة من مقدم البرامج الشهير سايمون كاول، وعارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم والكوميدي هوي ماندل والممثلة صوفيا فيرغارا، بالذهول.

وقالت صوفيا، 49 عاماً، قبل أن تضغط "الباز الذّهبي":" سأكون فخورة للغاية إذا ساعدتُ هذه الفرقة النسائية للوصول إلى العروض المباشرة النّهائية فهي تستحقّ بالفعل! أريد أن أكون جزءاً من هذا الإستحقاق!"، وصعدت إلى المسرح وعانقت أعضاء الفرقة.

وأردف كويل عن المجموعة: "ستُحدثن فرقاً ونقطة تحوّل إيجابية. يمكن أن أقول إنّه أفضل عمل راقص رأيناه على الإطلاق".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميّاس اللبنانية.. أبهرت حكام America’s Got Talent وفازت بـ الباز الذهبي ،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار