نبيلة عبيد للعربية.نت لن أعتزل وتقديم سيرتي الذاتية في عمل درامي غير مقبول!
ايجي ناو EgyNow
2022-6-22T08:20:17+03:00

اخبار الفن، فمنذ تقديمها للدراما التلفزيونية سكر زيادة قدم لها العديد من الأعمال للمشاركة .،نبيلة عبيد للعربية.نت لن أعتزل وتقديم سيرتي الذاتية في عمل درامي غير مقبول!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينبيلة عبيد للعربية.نت: لن أعتزل.. وتقديم سيرتي الذاتية في عمل درامي غير مقبول!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فمنذ تقديمها للدراما التلفزيونية "سكر زيادة" قدم لها العديد من الأعمال للمشاركة فيها ولكنها لم تنجذب لأي منها.. ومنذ فترة قصيرة أعلنت عن عودتها للوقوف أمام ميكروفون الإذاعة بعد مرور ما يقرب من 6 سنوات منذ تقديمها المسلسل الإذاعي "أوراق رسمية" والذي كان يذاع على موجات إذاعة القاهرة الكبرى بعد الإفطار في رمضان، ولكن عودتها تلك المرة ستكون من خلال برنامج.. إنها نجمة الجماهير نبيلة عبيد التي أعلنت عن تفاصيل عملها الإذاعي الجديد في حوارها مع موقع "العربية.نت" وأسباب غيابها عن الساحة خلال الفترة الماضية..

منذ عامين ابتعدتي تماما عن الساحة الفنية؟ فهل هذا اعتزال أم بحث عن عمل يستفزك لتقديمه؟

وما الذي شجعك على فكرة تقديم برنامج إذاعي؟

وهل سيكون مضمون البرنامج مختلفا عن كتاب "سينما نبيلة عبيد"؟

وما سبب اختيارك لإذاعة مصرية حكومية وليس خاصة فالكثيرون يفضلون الأخيرة؟

هذا العمل ليس الأول الذي يجمعك بإذاعة القاهرة الكبرى؟

وهل سبب تقديمك لهذا البرنامج هو توثيق مشوارك الفني أم لسد الطريق على محاولات تقديم سيرتك الذاتية؟

وما هي تفاصيل الحلقة الأولى من البرنامج؟

وبعيدا عن البرنامج هل سيكون هناك عمل درامي؟

حينما أتلقى دورا جيدا بالطبع سأكون سعيدة للوقوف أمام الكاميرا من جديد، فأنا أعشق أجواء التصوير، وأشعر ناحيتها بحنين كبير، وأتمنى أن تكون العودة قريبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيلة عبيد للعربية.نت: لن أعتزل.. وتقديم سيرتي الذاتية في عمل درامي غير مقبول!،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار