إبراهيموفيتش يقرر اللعب لـ ميلان الموسم المقبل فى حالة واحدة
ايجي ناو EgyNow
2022-5-25T00:32:32+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية أن نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش قرر اللعب لموسم آخر مع .،إبراهيموفيتش يقرر اللعب لـ ميلان الموسم المقبل فى حالة واحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيموفيتش يقرر اللعب لـ ميلان الموسم المقبل فى حالة واحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية أن نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش قرر اللعب لموسم آخر مع الروسونيري، بشرط إذا ما احتاج للخضوع لعملية جراحية جديدة في الأسابيع المقبلة.

وينتهي عقد السويدي في "سان سيرو" في يونيو، لكن لا يزال مستقبله معلقا في الهواء نظرًا لمعاناته من الإصابات هذا الموسم، وسجل اللاعب البالغ من العمر 40 عاما ثمانية أهداف في 23 مباراة هذا الموسم وغاب عن 18 مباراة بسبب الإصابات.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فقد قرر المهاجم بالفعل أنه يريد مواصلة اللعب لموسم آخر، لكن القرار النهائي لا يعود له وحده، حيث مهاجم وبرشلونة السابق ليس على استعداد للإعتزال الآن.

وأشار الموقع إلى أن إبراهيموفيتش سيكون لديه زيارة متخصصة في الأسابيع المقبلة لتقييم ما إذا كان يحتاج إلى جراحة جديدة أم لا.

وإذا لم تكن هناك حاجة لإجراء عملية جديدة، فسوف يعرض عليه المدير الرياضي باولو مالديني وريكي صفقة جديدة لمدة عام واحد حتى يونيو 2023.

من ناحية أخرى، إذا احتاج إبرا إلى الخضوع لعملية جراحية، ستجبره على البقاء بعيدًا عن الملاعب لعدة أشهر، قد يقرر إنهاء مسيرته الكروية. ميلان لا يزال يبحث عن قلب هجوم جديد بغض النظر عن قرار إبراهيموفيتش بشأن مستقبله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيموفيتش يقرر اللعب لـ ميلان الموسم المقبل فى حالة واحدة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار