مجدي عبدالغني يفتح النار على موسيماني بسبب جوميز تصريحات ملهاش لازمة
ايجي ناو EgyNow
2022-5-25T00:28:14+03:00

اخبار الرياضة، 12 19 ص الأربعاء 25 مايو 2022 بيتسو موسيماني وفيكتور جوميز .،مجدي عبدالغني يفتح النار على موسيماني بسبب جوميز تصريحات ملهاش لازمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجدي عبدالغني يفتح النار على موسيماني بسبب جوميز: تصريحات ملهاش لازمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:19 ص | الأربعاء 25 مايو 2022

بيتسو موسيماني وفيكتور جوميز

أخبار متعلقة

شن الإعلامي مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، هجوما على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب تغريدته عن الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، الذي سوف يدير مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنهاية الشهر الجاري.

مجدي عبدالغني: تصريحات موسيماني عن فيكتور جوميز متناقضة

بيتسو موسيماني على حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو غير صحيح على الإطلاق.

وانتقد «عبدالغني» موسيماني بسبب تغريدته قائلاً: «ازاي بيقول كان بينتقده وازاي بيقول هو أحسن حكم في القارة، تصريحات متناقضة مكنش ليها أي لازمة في الوقت ده».

فيكتور جوميز، لإدارة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأحمر والوداد المغربي، المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.

موسيماني: اعتدت على انتقاد فيكتور جوميز وهو حالياً الأفضل في القارة

وغرَّد بيتسو موسيماني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقا على حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلا: «اعتدت على انتقاد جوميز، لكنني من أشد المعجبين به وهو يعلم ذلك، أقدر له الاحترام الذي يستحقه، وهو حاليا الأفضل في القارة».

وأضاف المدرب: «انتهيت حاليا من مشاهدة مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو، رأيت الطريقة الجيدة التي أدار بها المباراة مثلما فعل في لقاء مصر والسنغال».

وكان فيكتور جوميز قد أدار مباراة الإياب، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين ناديي الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجدي عبدالغني يفتح النار على موسيماني بسبب جوميز: تصريحات ملهاش لازمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار