شريف سلامة عن فاتن أمل حربي الناس شتموني وقالولي سيبها في حالها
ايجي ناو EgyNow
2022-5-25T00:00:03+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان شريف سلامة، عن أغرب ردود الأفعال التي تلقاها عقب تجسيد شخصية سيف .،شريف سلامة عن فاتن أمل حربي الناس شتموني وقالولي سيبها في حالها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشريف سلامة عن فاتن أمل حربي: «الناس شتموني وقالولي سيبها في حالها»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان شريف سلامة، عن أغرب ردود الأفعال التي تلقاها عقب تجسيد شخصية "سيف الدندراوي" في "فاتن أمل حربي"، والذي عُرض خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي.

شريف سلامة: شخصية سيف الدندراوي مستفزة

قال "سلامة" خلال حواره إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أن الشخصية التي قدمها سببت استفزازًا للجماهير، مضيفًا: "جاتلي ردود أفعال غاضبة منها رسايل وفويس نوت فيها شتايم وإحداها كان لمجموعة من السيدات كانوا قاعدين مع بعض وشتموني وقالوالي حرام عليك سيب فاتن في حالها".

تابع أنه من أغرب ردود الأفعال كان لطفل عمره 4 سنوات ووالدته تصوره أمام التلفزيون وهو غاضب، حيث بعثت له الأم الفيديو وقالت له "شوف، حتى الواد مش طايقك".

فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم

لفت الفنان إلى أن ردود الأفعال على العمل كانت مهمة جدًا وكبيرة وأشعرته بالفخر الشديد   لاهتمامه بقضية مهمة ومؤثرة ومن المحتمل أن يكون لها دور مهم في المجتمع المصري.

"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

فاتن أمل حربي، بطولة نيللي كريم، وهالة صدقي، وشريف سلامة، ومحمد ثروت، وخالد سرحان، والعمل الفني من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل. وكان يتناول قضية المرأة عقب الانفصال عن زوجها والمشاكل التي تقع بها في محكمة الأسرة لاسترداد حقوقها وحقوق أولادها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شريف سلامة عن فاتن أمل حربي: «الناس شتموني وقالولي سيبها في حالها»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار