لسه التأهيل مستمر شيكابالا والمثلوثى يواصلان العلاج فى الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T18:16:19+03:00

اخبار الرياضة، واصل حمزة المثلوثى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى .،لسه التأهيل مستمر شيكابالا والمثلوثى يواصلان العلاج فى الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلسه التأهيل مستمر.. شيكابالا والمثلوثى يواصلان العلاج فى الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل حمزة المثلوثى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أداء البرنامج التأهيلى الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبى للفريق، على هامش مران اليوم الثلاثاء الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلى المقبلة.

وخضع الثنائى لبعض التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، فى ظل إصابة شيكابالا بشد فى العضلة الخلفية، وإصابة المثلوثى بالتواء فى الكاحل.

فى سياق آخر يجهز البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق لخلافة أحمد فتوح في الجبهة اليسرى استعدادا لمواجهة الإسماعيلى المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة الـ21 للدورى.

وهبط مستوى أحمد فتوح بشكل كبير منذ عودته مع المنتخب الوطنى بعد المشاركة بكأس الأمم الأفريقية وظهوره بشكل جيد خلال مباريات الفراعنة.

وبالرغم من هبوط مستوى اللاعب إلا أنه ينتظر وصول عرض رسمى من أحد الأندية الأوروبية التي طالبت من قبل بالتعاقد معه، إلا أنه يتكتم فى الوقت الحالى على الإفصاح عن العرض حتى يصل لمجلس إدارة النادى بشكل رسمى.

الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضى، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلى يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ويحتل الأبيض صدارة الجدول برصيد 41 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لسه التأهيل مستمر.. شيكابالا والمثلوثى يواصلان العلاج فى الزمالك،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار