صدقي صخر شخصيتي في ريفو هي الأقرب لقلبي
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T07:12:55+03:00

اخبار الفن، 07 00 ص الثلاثاء 24 مايو 2022كتبت منى الموجي يدخل الفنان صدقي صخر .،صدقي صخر شخصيتي في ريفو هي الأقرب لقلبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدقي صخر: شخصيتي في ريفو هي الأقرب لقلبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:00 ص الثلاثاء 24 مايو 2022

كتبت- منى الموجي:

يدخل الفنان صدقي صخر عالم موسيقى التسعينيات من خلال ريفو، والذي من المقرر إطلاقه يوم 2 يونيو حصريًا على منصة WATCH IT، ويقدم صدقي ضمن أحداث المسلسل بشخصية مروان سامي، وهو شاب مهووس بالموسيقى يبحث عن ذاته.

وعن شخصيته في مسلسل ريفو يقول صدقي صخر في بيان صحفي "أحببت شخصية مروان سامي جدًا، بكل تعقيداتها ومشاكلها النفسية، وأيضًا أجواء النوستالجيا والموسيقى الجميلة في المسلسل، بالإضافة إلى أن مسلسل ريفو اتاح لي التمثيل والعزف في نفس الوقت وهي من الاسباب التي جعلت شخصية مروان سامي الأقرب لقلبي".

وقد عُرض لصدقي صخر مؤخرًا على منصة Viu مسلسل أنصاف مجانين 2، وعلى vip يُعرض لصدقي مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، كما شارك في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمر عابد، وإنتاج كريم قاسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدقي صخر: شخصيتي في ريفو هي الأقرب لقلبي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار