بايدن يؤيد حصول اليابان على عضوية دائمة بمجلس الأمن بعد إصلاحه
ايجي ناو EgyNow
2022-5-23T09:30:45+03:00

عربي ودولي، 08 57 ص الإثنين 23 مايو 2022طوكيو واشنطن د ب ا أعرب الرئيس .،بايدن يؤيد حصول اليابان على عضوية دائمة بمجلس الأمن بعد إصلاحه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايدن يؤيد حصول اليابان على عضوية دائمة بمجلس الأمن بعد إصلاحهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:57 ص الإثنين 23 مايو 2022

طوكيو/واشنطن - (د ب ا):

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الاثنين عن دعمه لقبول اليابان عضوا دائما بمجلس الأمن الدولي "بعد إصلاحه" بحسب صحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

وبحث بايدن مع فوميو كيشيدا رئيس وزراء اليابان في طوكيو، التحالف الياباني الأمريكي وسبل ضمان الأمن والتعاون على الساحة الدولية.

وقال كيشيدا فى ملاحظات افتتاحية خلال مؤتمر صحفى إنه تناول بالتفصيل مع بايدن "ضرورة إصلاح وتعزيز ، بما فى ذلك ، الذي يتحمل مسؤولية مهمة تتعلق بسلام واستقرار المجتمع الدولي" مشيرا إلى أن بايدن يدعم هذه الخطوة.

واضاف كيشيدا قائلا:" لقد ذكر الرئيس أن الولايات المتحدة سوف تؤيد حصول اليابان على عضوية دائمة بمجلس الأمن بعد إصلاحه".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن يؤيد حصول اليابان على عضوية دائمة بمجلس الأمن بعد إصلاحه،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار