عمر كمال لجمهوره المهنة اللي ماكنتش فيها صبي ماينفعش تبقى فيها معلم
ايجي ناو EgyNow
2022-4-29T14:36:26+03:00

اخبار الفن، وجه الفنان عمر كمال رسالة لجمهوره، ونشر صورة نادرة له من أحد الأفراح الشعبية، وأخرى .،عمر كمال لجمهوره المهنة اللي ماكنتش فيها صبي ماينفعش تبقى فيها معلم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر كمال لجمهوره: «المهنة اللي ماكنتش فيها صبي ماينفعش تبقى فيها معلم»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه الفنان عمر كمال رسالة لجمهوره، ونشر صورة نادرة له من أحد الأفراح الشعبية، وأخرى وهو يقوم بالغناء على المسرح، وذلك عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وعلق عليها قائلاً: "المهنة اللي ماكنتش فيها صبى.. ماينفعش تبقى فيها معلم".

يذكر أن وسط أجواء رمضانية مليئة بالسحر والجمال والموسيقى تم افتتاح أحد الخيم الرمضانية بالتجمع الخامس في حفل أحياه النجم عمر كمال الذى أشعل المكان بالغناء وأطرب الحضور بمجموعة متميزة من أغانيه وازداد الجمهور حماسا حينما غنى "سكر محلي" و"انتي بسكوتة مقرمشة". 

وقبل صعود عمر كمال إلى المسرح قام منظم الحفل بتقديم فريق عرائس "الليلة الكبيرة" الذين قدموا عرض مميز للأوبريت الخالد الذي ألفه بهاء جاهين وغناه الفنان سيد درويش.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر كمال لجمهوره: «المهنة اللي ماكنتش فيها صبي ماينفعش تبقى فيها معلم»،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار