أبين الوصل يتجاوز العين في دوري الكود الرمضاني بخنفر
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T21:16:40+03:00

اخبار الرياضة، أبين عدن الغد خاص تجاوز فريق الوصل عصر اليوم الاربعاء نظيره العين 2 1 ضمن منافسات .،أبين الوصل يتجاوز العين في دوري الكود الرمضاني بخنفر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبين.. الوصل يتجاوز العين في دوري الكود الرمضاني بخنفرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبين(عدن الغد)خاص:

تجاوز فريق الوصل عصر اليوم الاربعاء نظيره العين 2-1 ضمن منافسات دوري منطقة الكود الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية خنفر الذي ينظمه نادي الفجر الجديد على ملعبه بمدينة الكود .

وجاءت أهداف فريق الوصل بواقع هدف في الشوط الاول عبر مهاجمه قادري عوض في الدقيقة 20 وفي الشوط الثاني تمكن عرفات محمد من إضافة الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 14 نجح بعدها مهاجمو فريق العين من إحراز هدفهم الوحيد عبر اللاعب ياسين الحضرمي في الدقيقة 17 لينتهي اللقاء بفوز مستحق للوصل على حساب العين .

جائزة أفضل لاعب في المباراة ذهبت للاعب فريق الوصل قادري عوض مبلغ مالي مقدم من العميد أحمد منصور بلعيدي سلمها الصحفي محمد صالح الشحيري .

أدار اللقاء طاقم تحكيمي بقيادة :سعيد مبروك - ساحة هدون عمر - مساعد اول أسامة فرج - مساعد ثاني .ويلتقي يوم غد الخميس فريقي العاصفة والكاظمة  .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبين.. الوصل يتجاوز العين في دوري الكود الرمضاني بخنفر،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار