اليوم افتتاح بطولة الكاراتيه الرمضانية للفئات العمرية بالشيخ عثمان
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T12:12:47+03:00

اخبار الرياضة، عدن عدن الغد علاء عياش تنطلق على بساط نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان منافسات البطولة .،اليوم افتتاح بطولة الكاراتيه الرمضانية للفئات العمرية بالشيخ عثمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. افتتاح بطولة الكاراتيه الرمضانية للفئات العمرية بالشيخ عثمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عدن(عدن الغد) علاء عياش:

تنطلق على بساط نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان منافسات البطولة الرمضانية للفئات العمرية في رياضة الكاراتيه للأندية وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 رمضان ، وينظمها فرع اللعبة بعدن ، برعاية الأخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ، وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

وتشترك في المنافسات نادي وحدة عدن والميناء وشمسان والشعلة والمنصورة والفجر ابين والشرارة لحج ، يتنافسون في فئات الناشئين قتال فردي تحت 15 _ 16 سنة ، وشباب قتال فردي تحت 16 _ 17 سنة ، و البراعم تحت 12 _ 13 سنة .

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة 6 فئات وزنية للاعبي الأندية المشاركة ، البراعم ( 30 و 35 كجم ) ، الناشئين ( 52 و 57 كجم ) ، والشباب 55 و 61 كجم ) ٫ على أن تجري فعالية ووقائع الوزن قبل افتتاح البطولة ، وثم انطلاق المنافسات والنزالات بين المشاركين .

تجدر الاشارة إلى أن بطولة الكاراتيه للأندية تقام إلى جانب 13 بطولة رياضية تشترك اتحادات عدن في تنظيمها تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، و تهدف لتنشيط وتفعيل الألعاب الرياضية وتستضيف مبارياتها ملاعب أندية عدن خلال الفترة بين 2 وحتى 21 من ليالي شهر رمضان الفضيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. افتتاح بطولة الكاراتيه الرمضانية للفئات العمرية بالشيخ عثمان،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار