ايجي ناو EgyNow
2022-1-31T22:20:07+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين موعد وصول الصفقة الجديدة المنضمة لصفوف الفريق الأول .،تعرف على موعد وصول صفقة الهلال ميشيل ديلغادو إلى الرياض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على موعد وصول صفقة الهلال ميشيل ديلغادو إلى الرياضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين موعد وصول الصفقة الجديدة المنضمة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي ميشيل ديلغادو من أجل المشاركة في التدريبات.

وأوضحت التقارير أنّ صانع الألعاب البرازيلي سوف يصل إلى العاصمة الرياض يوم الغد الثلاثاء. على أن يخوض أول مران له مع الفريق الأول يوم الأربعاء المقبل.

الجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة نادي قد أنهى التعاقد مع البرازيلي ميشيل ديلغادو. لينضم إلى الفريق الأول قادمًا من صفوف فريق فلامنغو البرازيلي.

وفي ذات السياق، فقد نجحت إدارة فهد بن نافل في عقد صفقات مثيرة للغاية خلال الميركاتو الشتوي الجاري. حيثُ تعاقد الأزرق مع عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد ثنائي فريق الاتحاد. ومحمد العويس حارس الأهلي وعبد الرحمن العبيد لاعب . وأوديون إيغالو مهاجم فريق الشباب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على موعد وصول صفقة الهلال ميشيل ديلغادو إلى الرياض،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار