ايجي ناو EgyNow
2022-1-31T20:08:04+03:00

اخبار الرياضة، عاد النجم الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى .،رايس مبولحي ينتظم في تدريبات فريق الاتفاق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرايس مبولحي ينتظم في تدريبات فريق الاتفاقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عاد النجم الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى صفوف الفريق مرة أخرى. تحت قيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلوفيتش.

وشارك الحارس الجزائري في التدريبات الجماعية من جديد، حيثُ انتظم رفقة اللاعبين. بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 التي تجري في دولة الكاميرون.

ويستعد فريق الاتفاق من أجل المواجهة الحاسمة أمام فريق الرائد يوم السبت المقبل في القصيم. ضمن فعاليات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أنّ رايس مبولحي قد شارك مع منتخب الجزائر بشكل أساسي رفقة محاربي الصحراء. حيثُ ودّع المنتخب الجزائري البطولة من دور المجموعات حيثُ لعب ثلاث مباريات لم يفز في أي منها. وتعادل في واحدة وخسر اثنتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رايس مبولحي ينتظم في تدريبات فريق الاتفاق،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار