ايجي ناو EgyNow
2022-1-30T20:32:20+03:00

اخبار الرياضة، أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان اليوم الأحد التوقيع رسميًا مع .،رسميًا نادي الشباب يتعاقد مع الكاميروني جون ماري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. نادي الشباب يتعاقد مع الكاميروني جون ماريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان اليوم الأحد التوقيع رسميًا مع المهاجم الكاميروني جون ماري. والذي تنتظره جماهير الأبيض بفارغ الصبر مرتديًا قميص الفريق.

ونشر النادي العاصمي بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيه أنّ أبيض العاصمة. قد تعاقد مع المهاجم الكاميروني بعقد لمدة ستة أشهر فقط مع أفضلية التمديد لمدة موسمين.

هذا وتمنى مجلس إدارة نادي الشباب دوام التوفيق والنجاح للاعب جون ماري، وأن يقدم مسيرة طيبة رفقة شيخ الأندية فيما هو قادم.

???????? أهلاً بالليث "جون ماري" #الشباب #جون_شبابي pic.twitter.com/iFimyw5lXj

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) January 30, 2022

ويأتي التعاقد مع المهاجم الكاميروني بعدما أعلن الأبيض رحيل المهاجم النيجيري أوديون إيغالو إلى صفوف فريق . خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي قد أعلن ظهر اليوم التعاقد أيضًا مع البرازيلي إياغو سانتوس قادمًا من صفوف فريق التعاون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. نادي الشباب يتعاقد مع الكاميروني جون ماري،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار