لا تغفلي عنها الطريقة الأسهل لتنظيف مبشرة الخضار
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T22:25:20+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة غرام محمدمبشرة الخضار متوفرة في كل بيت. وهي من القطع التي تُسهّل .،لا تغفلي عنها الطريقة الأسهل لتنظيف مبشرة الخضار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلا تغفلي عنها.. الطريقة الأسهل لتنظيف مبشرة الخضارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة- غرام محمد

مبشرة الخضار متوفرة في كل بيت. وهي من القطع التي تُسهّل عليك الكثير من الأعمال في المطبخ. مثل برش الجزر. والثوم وغيرها. أحضرنا لك الطريقة الأسهل لتنظيف مبشرة الخضار

قومي بشطف المبشرة بأسرع وقت بعد استعمالها حتى لا تتركي فرصة لبقايا الطعام تتجمد على سطحها.

بإمكانك شطف المبشرة باستخدام الصابون والماء الدافئ وفرشاة الفرك وليس الإسفنجة. لأن المبشرة قد تمزق الإسفنجة.

تنظيف المبشرة بالليمون: قومي بتغميس قطعة من الليمون بالملح، وافركي المبشرة بالليمون، واتركيها تنقع لمدة 5 دقائق. ثم اشطفي المبشرة بالماء الساخن لضمان إزالة بقايا الطعام وعصير الليمون والملح المتبقي.

اغسلي المبشرة باستخدام صابون غسل الأطباق والماء وقطعة قماش من الألياف الدقيقة. واحرصي على مسح المبشرة في اتجاه الشفرات. اتركي المبشرة حتى تجف تماماً قبل الاحتفاظ بها بالخزانة، أو قومي بتنشيفها بقطعة من القماش الناشف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا تغفلي عنها.. الطريقة الأسهل لتنظيف مبشرة الخضار،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار