سارة الودعاني تصف زوجها بـ بلا مشاعر وتتكلم عن تأثير ذلك عليها!
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:44:04+03:00

اخبار الفن، نشرت خبيرة التجميل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​​سارة الودعاني​، مقطع .،سارة الودعاني تصف زوجها بـ بلا مشاعر وتتكلم عن تأثير ذلك عليها!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسارة الودعاني تصف زوجها بـ بلا مشاعر .. وتتكلم عن تأثير ذلك عليها!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت خبيرة التجميل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​​سارة الودعاني​، مقطع فيديو تكلمت فيه عن زوجها، متهمة إياه بأنه بلا مشاعر وأنها لا تفهم عليه، كما أكدت انها أصبحت بلا مشاعر أيضاً عندما تزوجته".

وقالت سارة:"أنا أول ما تزوجت، كان لما يقولي كلمة، كنت أقول شو هذا ، كنت روح عند الماما قولها أنا تزوجت إنيان بلا مشاعر، تجوزت جدار، كنت روح قلها أنا ما أعرف هالإنسان زعلان ولا فرحان، وبعدين صرت أنا مثلا حجر".وقد تعرضت سارة​، لحملة انتقادات واسعة بعد خضوعها لعمليات تجميل، كي يراها زوجها أجمل أنثى في العالم.وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تصريحاً للودعاني وهي ترد على هذه الإنتقادات، قائلة: "وين المشكلة لو وحدة سويت شي عشان زوجها لو فعلا هي تفكر اذا يستاهل ويحب ويجنن وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سارة الودعاني تصف زوجها بـ بلا مشاعر .. وتتكلم عن تأثير ذلك عليها!،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار