ناشطة عارية الصدر تحتج أمام مكتب الرئيس الأوكراني
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T20:50:12+03:00

عربي ودولي، AP Efrem Lukatsky عرّت ناشطة من حركة فيمين لحقوق المرأة .،ناشطة عارية الصدر تحتج أمام مكتب الرئيس الأوكراني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناشطة عارية الصدر تحتج أمام مكتب الرئيس الأوكرانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


AP Efrem Lukatsky

عرّت ناشطة من حركة "فيمين" لحقوق المرأة صدرها أمام مكتب الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، احتجاجا على قرار تسجيل النساء لدى مراكز التجنيد في إطار التعبئة "لمواجهة روسيا".

وكتبت الناشطة على صدرها وكانت مع طفلة صغيرة، شعارات رافضة لمشاركة النساء في الحروب.

وقالت حركة "فيمين" في بيان لها بهذا الصدد إن "السلطات لا يحق لها إجبار النساء على المشاركة في النزاعات المسلحة"، وأن هذا الأمر ممكن على أساس طوعي فقط.

وكانت وزارة الدفاع الأوكرانية قد أصدرت قرارا مثيرا للجدل، يلزم بعض الفئات من النساء بتسجيل أنفسهن لدى مراكز التجنيد على خلفية التوتر على الحدود مع روسيا.

ولا يقضي القرار بتجنيد كل النساء اللواتي يتم تسجيلهن، لكنه يوسع قائمة المهن التي سيتعين على النساء العاملات فيها الحضور لمراكز التجنيد، ما يشمل الملايين من النسوة في أوكرانيا.

كما ينص القرار على غرامات مالية للمتخلفات عن الحضور إلى مراكز التجنيد لتسجيل أنفسهن.

المصدر: وكالات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناشطة عارية الصدر تحتج أمام مكتب الرئيس الأوكراني،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار