إصابة 6 جنود طاجيكستانيين في مناوشات على الحدود مع قرغيزستان فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:00:31+03:00

عربي ودولي، Legion Media AlexelAمنطقة حدودية في طاجيكستان أعلنت دائرة .،إصابة 6 جنود طاجيكستانيين في مناوشات على الحدود مع قرغيزستان فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإصابة 6 جنود طاجيكستانيين في مناوشات على الحدود مع قرغيزستان - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Legion-Media AlexelA

منطقة حدودية في طاجيكستان

أعلنت دائرة حرس الحدود في قرغيزستان، أن مناوشات وقعت بين جنود قرغيز وطاجيك عند إحدى النقاط الحدودية بين البلدين، فيما ابلغت دوشنبه عن إصابة 6 من جنودها نتيجة الحادث.

وذكر تقرير عن الدائرة أن "المناوشات الرئيسية بين وحدات القوات الحدودية لقرغيزستان وطاجيكستان وقعت في منطقتي تورت كوتشو وشير دوبو، وأن الجانب الطاجيكي استخدم قذائف الهاون والقنابل اليدوية".

وأضاف: "لا تقارير عن سقوط قتلى أو جرحى حتى الآن".

وتابع: "أعيد فتح طريق باتكين - إسفانا الذي أغلقه مواطنون من طاجيكستان في وقت سابق اليوم".

وأشار إلى أن "الوضع ساء مساء بسبب استخدام الجانب الطاجيكي الأسلحة ضد الوحدات الحدودية القرغيزية في منطقة شير - دوبو بمنطقة باتكين".

من جهتها، أعلنت مصادر مطلعة في دوشنبه، عن "إصابة 3 جنود من مقاتليها تم نقلهم إلى المستشفى في مدينة إسفار القريبة".

وأعلن الإطباء في المستشفى، أن "حالة الجرحى مستقرة ولا تشكل خطرا على حياتهم".

المصدر: "تاس" + "سبوتنيك"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 6 جنود طاجيكستانيين في مناوشات على الحدود مع قرغيزستان - فيديو،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار