دقت ساعة الصفر قناة المسيرة توقف كافة برامجها وتعلن عن ضربات مرعبة في عمق الإمارات وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في أبو ظبي ودبي
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T17:46:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دقت ساعة الصفر.. قناة المسيرة توقف كافة برامجها وتعلن عن ضربات مرعبة في عمق الإمارات.. وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في أبو ظبي ودبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 2022 01 27 الساعة 06 41 مساءً خليجي نيوز فضل عبدالله أوقفت قناة المسيرة الفضائية، التابعة لجماعة الحوثي الانقلابية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


2022/01/27 الساعة 06:41 مساءً (خليجي نيوز / فضل عبدالله )

أوقفت قناة المسيرة الفضائية، التابعة لجماعة الحوثي الانقلابية في اليمن، قبل قليل كافة برامجها المعتادة، لتبث تهديدات شديدة اللهجة لدولة الإمارات العربية المتحدة، على لسان وزير دفاع الجماعة.

وقال اللواء محمد ناصر العاطفي، مهددا الإمارات والسعودية، أن الفترة القادمة ستشهد ضربات موجعة ومرعبة في العمق الاستراتيجي العسكري والاقتصادي لدول العدوان. حسب قوله.

الأكثر قراءة:

جمالها يفوق الخيال .. هذه الطفلة الصغيرة تزوجها الرئيس السابق سرًا واخفاها عن الجميع

فنانة مشهورة تثير الجدل بحركات غريبة أمام الكعبة المشرفة - بالفيديو

إعتراف ناري.. جنات: أشتهيت كاظم السهر وعشنا قصة حب خيالية وحلمت بجورج وسوف - فيديو

نوال الزغبي تطل بروب الاستحمام والمتابعون يفقدون الصواب - بالصور

مي عمر تهز مؤخرتها بوصلة رقص ساخنة.. والجمهور ينادي زوجها - فيديو

نجمة مصر الأولى .. تزوجت 5 مرات ورفضت الإنجاب وكونت ثروة هائلة  - وهذا أجرأ مشاهدها 

دمر حياتها .. فنانة مشهورة تروي معاناتها من مشهد خلع ملابسها كاملة مع خالد يوسف - فيديو جريء

زوجة بمايوه شفاف وسط البحر في أجرأ إطلالة إغراء ... شاهد

ظهور تسبح بدون لباس داخلي.. وأبو هشيمة يفجر مفاجأة عن مهرها الخيالي - فيديو وصور

======

353

وأضاف وزير الدفاع في حكومة الحوثي، في تصريحات عاجلة لقناة المسيرة، رصدها محرر "خليجي نيوز" بأن ما اسماه "الممارسات التصعيدية العدوانية" تدفعنا إلى خيارات عسكرية استراتيجية لا مفرّ فيها للعدو سوى الهزيمة والندم والحسرة.

وتابع اللواء محمد ناصر العاطفي: "ما وجّهته القوة الصاروخية والطيران المسيّر من ضربات موجعة في عمق أراضي العدوان ما هي إلا رسائل تحذيرية". 

وأشار إلى أنهم يمتلكون القوى القادرة على تأديب من أعيته الحماقة والطيش، وانهم "قادرون اليوم أكثر من أي وقت مضى على مواجهة أسوأ الاحتمالات دفاعا عن اليمن واستقلاله ووحدته". 

وخاطب حكام الإمارات والسعودية بنبرة تحد وتهديد ووعيد قائلا: "إذا استمريتم في عدوانكم فأنتم تحكمون على أنفسكم بالمصير المجهول الذي حتماً فيه نهايتكم المخزية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دقت ساعة الصفر.. قناة المسيرة توقف كافة برامجها وتعلن عن ضربات مرعبة في عمق الإمارات.. وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في أبو ظبي ودبي،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار