أستاذ تمويل قرارات الرئيس اليوم تأكيد على انحيازه الكامل للعمال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:13:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أستاذ تمويل: قرارات الرئيس اليوم تأكيد على انحيازه الكامل للعمال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الدكتور محمد باغة، أستاذ التمويل والاستثمار، أن العامل هو من ينتج ويبتكر ويضع الدولة في مصاف الدول المهيأة للانطلاق، موجهًا التحية لكل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الدكتور محمد باغة، أستاذ التمويل والاستثمار، أن العامل هو من ينتج ويبتكر ويضع الدولة في مصاف الدول المهيأة للانطلاق، موجهًا التحية لكل عامل مصري بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

وأضاف "باغة" خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي، حرص على توجيه تهنئة خاصة للعامل في عيده، بإقرار زيادة الدعم المقدم من صندوق إعانات الطوارئ، لترتفع من 600 جنيه إلى 1500 جنيه، وهو ما يؤكد حجم اهتمام الجمهورية الجديدة بعمالها، وإيمانها الكبير بالدور المهم الذي يؤيده عمال مصر، من أجل بناء وطنهم.

وأوضح أن الرئيس السيسي دائما منحاز للعمال منذ توليه حكم البلاد، وحصلوا على امتيازات لم يسبق لهم أن يحصلوا عليها، سواء في الأجور والعلاوات والمعاشات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستاذ تمويل: قرارات الرئيس اليوم تأكيد على انحيازه الكامل للعمال،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار