حزب مصر الحديثة بأسوان يعقد ندوة تثقيفية للسيدات بقرية المنشية مركز كوم امبو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:35:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «حزب مصر الحديثة» بأسوان يعقد ندوة تثقيفية للسيدات بقرية المنشية مركز كوم امبو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نظمت الأمانة العامة لـ حزب مصر الحديثة بأسوان ندوة تثقيفية للسيدات في قرية المنشية شرق مركز كوم امبو. جاء ذلك في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نظمت الأمانة العامة لـ «حزب مصر الحديثة» بأسوان ندوة تثقيفية للسيدات في قرية المنشية شرق مركز كوم امبو.

جاء ذلك في إطار المشاركة المجتمعية لأمانة حزب مصر الحديثة بأسوان وتنفيذا لتوجيهات الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، واشراف اللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب واللواء محمد عبد الجليل امين حزب مصر الحديثة بأسوان، ومتابعة رشاعويضه أمينة المرأه بالمحافظة وأسامة وجدي أمين التنظيم في مركز كوم أمبو وأعضاء أمانة المرأة بالمحافظة.

و قال اللواء محمد عبد الجليل آمين حزب مصر الحديثة بأسوان، أن الندوة أقيمت لتثقيف الأطفال ومساعدتهم في استذكار دروسهم والعمل علي تعظيم التحصيل الدراسي.

كما تم إقامة مجموعات من الألعاب للأطفال لرفع درجة الذكاء لديهم، وألعاب ترفيهية مع توزيع الحلوى والبالونات على الأطفال، وشهدت الندوة إقبالا كثيفا من الأهالي والأسر من المقيمين بالقرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «حزب مصر الحديثة» بأسوان يعقد ندوة تثقيفية للسيدات بقرية المنشية مركز كوم امبو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار