النائب عبد المنعم إمام يكشف لـ كل الزوايا هل طلب إلغاء كلياتي التجارة والآداب؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:07:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النائب عبد المنعم إمام يكشف لـ«كل الزوايا».. هل طلب إلغاء كلياتي التجارة والآداب؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال النائب عبدالمنعم إمام، عضو مجلس النواب، إنه طالب بإعادة هيكلة وتطوير الكليات النظرية في مصر منذ 3 سنوات، حتى تواكب المستقبل، منوها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال النائب عبدالمنعم إمام، عضو مجلس النواب، إنه طالب بإعادة هيكلة وتطوير الكليات النظرية في مصر منذ 3 سنوات، حتى تواكب المستقبل، منوها بأنه تحدث حول ضرورة إضافة أقسام جديدة داخل كلية التجارة، حتى تواكب المستقبل، وتحدث عن كلية الحقوق أيضًا وتربية وآداب، وضرورة دمجهم في كلية جديدة للدراسات والعلوم الإنسانية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا»، مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، أن مواقع إخوانية أخذت تصريحاته، وكأنه يطالب بإلغاء كلية الآداب، وهذا غير حقيقي، لأنه تحدث عن ضرورة التطوير وإعادة الهيكلة وليس الإلغاء.

مصر تهاجم بالرفض في حالة إحداث تغيير أو إصلاح

ولفت إلى أن الأردن والسعودية لغوا 46 كلية موجودة وأعادوا هيكلتها، لكن في مصر للأسف أي تعامل في تغيير وإصلاح إداري، يقابل بهجوم ورفض، وهذا يحدث عند أي حديث حول الثانوية العامة.

وأشار إلى أنه خريج كلية التجارة، وليس من الطبيعي أن يهاجم الكلية التي تخرج فيها، لكنه يحدث في الإصلاح، وأن يجد الطالب بعد تخرجه وظيفة جيدة ومناسبة، متابعًا: «وزير التعليم العالي في آخر جلسة في مجلس النواب طرحت عليه فكرة الدمج والتطوير، وبالفعل كان مستجيب للأمر وتحدث عن وجود أقسام جديدة بالجامعات الأهلية، ولكنه تحدث معه عن ضرورة إعادة ترتيب وهيكلة الجامعات الموجودة حتى تواكب المستقبل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب عبد المنعم إمام يكشف لـ«كل الزوايا».. هل طلب إلغاء كلياتي التجارة والآداب؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار