بسبب الثلوج دمار هائل في مطار اسطنبول
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T03:45:12+03:00

عربي ودولي، إسطنبول زمان التركية 8211; انهار سقف مبنى المنشأة التي تخدم الشحن التركي في .،بسبب الثلوج دمار هائل في مطار اسطنبول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب الثلوج.. دمار هائل في مطار اسطنبولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إسطنبول (زمان التركية) – انهار سقف مبنى المنشأة التي تخدم الشحن التركي في مطار اسطنبول الدولي بسبب تراكم الثلوج فوقه، ويظهر فيديو متداول حجم الدمار الذي سببه الانهيار.

وقال يحيى أوستن، المستشار الصحفي في الخطوط الجوية التركية، في تغريدة على موقع “تويتر” إن الانهيار كان بسبب الكتل الثلجية المتراكمة، واشتداد العاصفة الثلجية، وأضاف: “لم يتضرر أي من زملائنا من جراء هذا الوضع، وتجري متابعة العملية عن كثب”.

وتجتاح العواصف الثلجية مدينة اسطنبول منذ أيام، وحذّر المسؤولون وخبراء الأرصاد المواطنين من النزول إلى الشوارع إلا في حالة الضرورة القصوى.

وأوضح المستشار الإعلامي للشركة أن “بعض الرحلات ألغيت كإجراء احترازي نظرا لأحوال التي يتوقع أن تزداد سوءا في اسطنبول، وأوصى المسافرين بمتابعة أوضاع رحلاتهم”.

بسبب الثلوج.. دمار هائل في مطار اسطنبول جريدة زمان التركية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الثلوج.. دمار هائل في مطار اسطنبول،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار