الخارجية الأمريكية لن يتم تشغيل السيل الشمالي 2 في حال اجتياح روسيا لأوكرانيا
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T02:50:48+03:00

عربي ودولي، AP Patrick Semansky, Poolالمتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس .،الخارجية الأمريكية لن يتم تشغيل السيل الشمالي 2 في حال اجتياح روسيا لأوكرانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخارجية الأمريكية: لن يتم تشغيل "السيل الشمالي 2" في حال اجتياح روسيا لأوكرانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


AP Patrick Semansky, Pool

المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس بأنه لن يبدأ تشغيل خط أنابيب الغاز "السيل الشمالي 2" في حال قامت روسيا بـ"اجتياح" أوكرانيا.

وقال المتحدث في تصريح لإذاعة NPR الأمريكية إن "الغاز لا يضخ حاليا عبر "السيل الشمالي 2". وهذا أمر مهم لأنه يعني أن "السيل الشمالي 2" لم يتم تشغيله".

وتابع: "هذه وسيلة للتأثير بالنسبة لنا، وبالنسبة لألمانيا والمجتمع عبر الأطلسي... هذه وسيلة للتأثير على فلاديمير ".

وأضاف: "إذا توغلت روسيا في أوكرانيا بشكل أو بآخر، فإن "السيل الشمالي 2" لن يمضي قدما. ونريد أن نؤكد ذلك بوضوح".

يذكر أن العمل على بناء خط الأنابيب لضخ الغاز الروسي إلى ألمانيا عبر بحر البلطيق "السيل الشمالي 2" أنجز في سبتمبر الماضي، وهو بانتظار الاعتماد من قبل السلطات الألمانية.

وهددت واشنطن بإيقاف المشروع في حال شنت روسيا "هجوما" على أوكرانيا، بينما تنفي موسكو وجود أي خطط لديها للقيام بمثل هذه الخطوات، وترفض الاتهامات الغربية بهذا الصدد.

المصدر: "تاس"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الأمريكية: لن يتم تشغيل "السيل الشمالي 2" في حال اجتياح روسيا لأوكرانيا،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار